Friday 9 February 2018

شراء انخفاض بيع مؤشر فوركس عالية


نظرة على شراء منخفضة، بيع استراتيجية عالية شراء منخفضة، بيع عالية مشهورة الاستثمار الإعراب عن الاستفادة من الأسواق الميل إلى الإفراط في الاتجاه الهبوطي والصعودي. على الرغم من أنها بسيطة جدا، فإنه من الصعب تنفيذ. فمن السهل القول ما إذا كان سعر معين منخفض أو مرتفع في وقت لاحق، ولكن في هذه اللحظة، فمن الصعب من الناحية التاريخية. تؤثر الأسعار على علم النفس والعواطف من المشاركين في السوق. لهذا السبب، وشراء منخفضة، وبيع عالية يمكن أن يكون تحديا لتنفيذ باستمرار. يمكن للمتداولين استخدام الأدوات، مثل المتوسطات المتحركة ودورة الأعمال. صعوبات في شراء منخفضة، بيع عالية وهناك أمثلة مشهورة من السوق التي يقودها إلى أقصى الحدود، سواء كان ارتفاع الأسعار خلال فقاعات السوق أو انخفاض الأسعار خلال فزع السوق. وقد ثبت أن هذه الفرص ممتازة لشراء منخفضة وبيع عالية. ومع ذلك، كانت هناك أوقات لا حصر لها عندما يستمر السوق تتجه في اتجاه واحد، معاقبة أولئك الذين يبحثون عن شراء منخفضة أو بيع عالية. ما تبدو مثل ارتفاع الأسعار يوم واحد قد تبدو مثل انخفاض الأسعار يوم آخر. يجب أن يكون لدى التجار والمستثمرين طريقة موضوعية معينة لتحديد ما إذا كانت األسعار مرتفعة أو منخفضة. البشر مشروط لمتابعة الحشد. هناك صعوبة متأصلة في شراء باستمرار منخفضة وبيع عالية. وعندما تكون الأسعار منخفضة، فإن المشاعر تميل إلى أن تكون سلبية بشكل سلبي تجاه الأسهم. ويضطر العديد من أصحاب الأسهم الصاعدة إلى إلقاء أسهمهم. وبالمثل، عندما يكون السعر مرتفعا، فإنه من الصعب تصور ترك الفائز. شراء منخفضة، بيع عالية مضللة في بعض الطرق، كما أدنى مستوياته والارتفاع فقط تصبح واضحة في وقت لاحق. هناك دائما الثور الذي يعتبر سعر السهم لتكون منخفضة والدب الذي يعتبر أنه مرتفع. في كثير من الأحيان، كلا الجانبين جعل الحجج مقنعة. ويتمثل التحدي الذي يواجه المستثمرين والتجار في تحديد الأسهم التي يقودها المتطرفون إلى أساسيات متطرفة والتي تدفعها المشاعر. ومن المرجح أن تعمل استراتيجيات متوسط ​​العائد على التحرك عندما تكون التحركات السعرية مدفوعة بالعواطف. المتوسطات المتحركة طريقة واحدة بسيطة لتنفيذ شراء منخفضة، وبيع استراتيجية عالية مع استخدام المتوسطات المتحركة. وتستمد المتوسطات المتحركة فقط من السعر، وأنها مفيدة في مساعدة التجار والمستثمرين تحديد اتجاه الأسهم. ويمكن أن يساعد استخدام المتوسط ​​المتحرك لفترة أقصر والأخرى ذات المدة الأطول في مساعدة التجار على شراء منخفضة وبيع عالية فضلا عن حماية مخاطر الهبوط. على سبيل المثال، طريقة واحدة شائعة هي استخدام المتوسطات المتحركة لمدة 50 يوما و 200 يوم. عندما يعبر المتوسط ​​المتحرك لمدة 50 يوما عن 200 يوم، فإنه يولد إشارة شراء. عندما يعبر الطريق الآخر، فإنه يولد إشارة بيع. وهذا فعال في مساعدة المتداول وقت دخوله إلى النقطة عندما يكون الاتجاه هو التعثر. قضية واحدة لشراء منخفضة، وبيع استراتيجيات عالية هو شراء أو بيع قبل هذا الاتجاه قد استنفدت تماما نفسها. وهذا النهج يلغي هذه المسألة. دورة الأعمال والمشاعر إن نهج الشراء العالي، بيع منخفض، أكثر ملاءمة للمستثمرين على المدى الطويل هو استخدام دورة الأعمال والمسوح المشاعر وأدوات توقيت السوق. ويتبع السوق نمطا ثابتا نوعا ما من الانتقال من الخوف إلى الجشع على مدى فترات طويلة من الزمن. أوقات الخوف القصوى هي أفضل وقت لشراء الأسهم، في حين الجشع هو الوقت الأمثل لبيع عالية. هذه الحالات المتطرفة تجري مرتين في كل عقد ولها أوجه تشابه ملحوظة. هذه الدورات العاطفية تتبع دورة الأعمال. عندما يكون الاقتصاد في حالة ركود. يخشى الخوف مع انخفاض النشاط الاقتصادي. هذا هو الوقت المناسب لشراء منخفضة. وعندما تكون دورة الأعمال في مرحلة توسعها، يتزايد النشاط الاقتصادي. عادة، يشعر الناس بالتفاؤل بشأن المستقبل. هذا هو الوقت المناسب لبيع عالية. استطلاعات الرأي مثل استطلاع ثقة المستهلك توفر المزيد من التبصر في دورة الأعمال. ارتفاع أمبير شراء عضو تجاري منخفض انضم ديسمبر 2006 40 المشاركات اسمحوا لي أن أشارك كيف أنا التجارة هنا. لقد تم تداول الفوركس لأكثر من 5 سنوات. بدأت في مصنع الفوركس هنا في عام 2006. اسمحوا لي أن أقول لكم، فقد كان ركوب. لقد اشتريت تقريبا كل نظام التداول والمؤشرات التي هي في السوق اليوم. إذا كنت ترى على شبكة الإنترنت على أو موقع ئي بأي. قد أحاول ذلك. أصبحت نظام سيستيموهوليك. ثم إذا قلت لي لديك أفضل نظام التداول. أريد لشرائه. الشيء المضحك، فقدت كل شيء لدي تقريبا، والطلاق على الفوركس. كيف استردت أنا أدرك الحقيقة البسيطة هي أن المؤشرات، إي وغيرها من الناس نظام 8217s كلها القمامة ولا يعمل. أنا أدرك النظام الوحيد الذي تحتاجه هو معرفة متى لشراء ومتى للبيع. أنا أبدأ اللعب لعبة مكالمة 8220Buy منخفضة أمبير بيع هايكوت أنا أعرف الكثير منكم سمعت أن الشروط قبل وأبدا تريد تطبيق هذا على الفوركس. أستطيع أن أقول لكم هذا هو كل ما تحتاجه للتجارة الفوركس. دعونا نبدأ مع شراء منخفضة لنفترض أن اليورو مقابل الدولار الأميركي يتجه نحو المنبع. في كتابي، كل ما أبحث عنه هو الذهاب في الوقت المناسب. بعض التجار ذكي سوف اقول لكم الانتظار الفرامل من بعض مستوى المقاومة قبل أن تدخل. أقول أنهم خاطئون. تحتاج إلى إدخال الطريق قبل الاختراق. في الوظائف التالية، وسوف تبدأ الحديث عن ما أعتبر شراء منخفضة وما أعتبر بيع عالية. من فضلك، لا تنشر أي تعليقات حتى الآن. انتظر بالنسبة لي أن تنتهي مع بلدي استراتيجية مجنون وبعد ذلك يمكنك بدء ستونينغ مو لي حتى الموت. يرجى أن تكون على علم بأن اللغة الإنجليزية ليست لغتي الأم لذلك قد ترى بعض الأخطاء. أنا أبذل قصارى جهدي. عضو تجاري انضم ديسمبر 2006 40 المشاركات نجاح باهر، يا رفاق جادة حقا حول هذا الشيء الفوركس. حسنا. وسوف أعترف أن كان لدي إضافة مثل معظمكم هنا على فف. أنت لن تعترف بذلك، ولكني أعلم أنكم ينتظرونني أن أبدأ الحديث عن نظام التداول المذهل حتى يمكنك البدء في تجربته. والحقيقة هي أنني لا أملك نظاما تجاريا مذهلا. أنا فقط شراء منخفضة وبيع عالية وهذا هو بيت القصيد. أنظر إلى الرسم البياني في إطار زمني يومي. أنا لا قلق جدا حول كل هذه التحليل الفني. هم مربكة جدا ومملة جدا بالنسبة لي أن أضيع وقتي على. كما تعلمون بالفعل، فإن معظم الصفقات الخاصة بك تنتهي دائما في الجانب الخطأ. لذا فإن سوق الفوركس نفسه لا يتبع التحليل الفني عندما يتعلق الأمر بأخذ أموالي فلماذا يجب أن أحدد اتجاه المدى المتوسط ​​مع اليومية و 4 H وعلى المدى الطويل مع W1 و من. هذا من السهل القيام به بالعين المجردة. لا حاجة لمؤشر باهظة الثمن. إذا كنت مدمن على المؤشرات ثم تفعل مثل الغبياء الآخرين يفعلون. إسقاط 200 إما على المخططات الخاصة بك ويقول لنفسك إذا كان السعر فوق 200 إما، والاتجاه هو ما يصل وإذا كان السعر دون ذلك الاتجاه هو أسفل. نظرت إلى حيث يقع السعر فيما يتعلق أعلى نقطة في الرسم البياني وأدنى نقطة. بهذا أنا أشير إلى الدعم الحقيقي ومستوى المقاومة الحقيقي. أو بالنسبة للرجل الجديد، وهذا يعني أن أعلى سعر كان قبل أن يعود إلى الوراء وكان أدنى سعر قبل أن يعود مرة أخرى. يمكنك أن تفعل كل هذا بالعين المجردة. أنا في انتظار، في انتظار، في انتظار السعر للوصول مرة واحدة على هذه المستوى. استراتيجية الدخول مع بعض بلدان جزر المحيط الهادئ تأتي في وقت لاحق اليوم. لدي المواد للقيام به. الآن يمكنك مواصلة تحريك بقدر ما تريد. انا لا اهتم. هذه هي قصتي وأنا أصر على ذلك. سعيدة التداول لجميع نجاح باهر، يا رفاق خطيرة حقا حول هذا الشيء الفوركس. حسنا. وسوف أعترف أن كان لدي إضافة مثل معظمكم هنا على فف. أنت لن تعترف بذلك، ولكني أعلم أنكم ينتظرونني أن أبدأ الحديث عن نظام التداول المذهل حتى يمكنك البدء في تجربته. والحقيقة هي أنني لا أملك نظاما تجاريا مذهلا. أنا فقط شراء منخفضة وبيع عالية وهذا هو بيت القصيد. list1fontVerdanaI. عظيم، إعداد التداول بسيطة، لذلك يمكنك شراء في مستوى الدعم وبيع في مستوى المقاومة، ولكن تصبح فوضى، عندما يكون هناك اختراق الدعم أو المقاومة الاختراق، عند التداول دون وقف الخسارة، موقفكم سيتم سحب من قبل هذا موجات الاندفاع. - 888 قوة الحصان - سرعة الزخم سرعة تشغيل نحو فيكتوري كما قلت في وقت سابق، وأنا استخدم الرسم البياني اليومي للإشارة إلى الاتجاه الحالي للاتجاه. كما هو مبين في هذا الرسم البياني اليومي، فإن الاتجاه إلى أسفل. لدي 2 نقطة هامة للإشارة في هذه الصورة. هم الدعم والمقاومة. سأبيع هذا الزوج فقط، إذا وصل السعر إلى مستوى المقاومة، وسوف أشتري هذا فقط إذا وصل السعر إلى مستوى الدعم. أعلم أن معظمكم سيقولون إن هذا سيستغرق وقتا طويلا. أنت على حق، ولكن لا يهمني ذلك. هناك. الاجهزة لطيفة أبغ، والحفاظ على نشر. عضو تجاري انضم ديسمبر 2006 40 المشاركات سيكون لدي الوقت في نهاية هذا الاسبوع لنشر الاستراتيجية بأكملها حتى نتمكن من الحصول على كل شيء في مكان واحد. وسأبذل قصارى جهدي لإدراج أكبر قدر ممكن من الأمثلة على الرسم البياني. في غضون ذلك، اسمحوا لي أن أشرح طبيعة الفوركس من مستقبلي. لكل خطوة سيكون هناك خطوة مضادة. قد يكون 25، 50 أو 100 من الخطوة السابقة، وبصفة عامة الجميع سوف نتفق على أن نمط الرسم البياني مثل حركة متعرج وسيكون هناك عداد. هذه هي الحقائق التي لدي، وأنه يحدث أكثر من كثير من الأحيان لقبوله. حتى معرفة أن قطعة من المعلومات سوف تساعدني على جمع أفكاري حول كيف أريد للتجارة. هذا ليس له علاقة مع التقنية. هذا هو مجرد الحس السليم عادي بالنسبة لي. i1140.photobucketalbums. ونتر-move. png Let8217s تأخذ الأخبار على سبيل المثال. بعض الناس التجارة الأخبار وكل شيء جيد. المشكلة هي أنها التجارة الأخبار بطريقة خاطئة. وهم يتاجرون بآثار الأخبار بدلا من علم النفس العكسي للأخبار. تذكر أن الأخبار لا تغير بالضرورة الاتجاه. فإنه يؤثر فقط على اتجاه الاتجاه الرئيسي لفترة قصيرة من الزمن حتى يستقر الجميع في مشاعرهم مجنون. مرة واحدة كل شيء يستقر الاتجاه يستمر في القيام بكل ما كان يفعل. لذلك سوف تستخدم ذلك في صالحي إذا كنت تريد أن التجارة في الأخبار. الآن يتيح الحصول على العودة إلى مؤشرات تقطيع أنا ذاهب لاتخاذ بعض المؤشرات الأكثر شعبية وانا ذاهب الى اظهار لكم لماذا لا تستخدم لهم وفقا للقواعد. ما عبور هم زعيم في خط من المؤشرات. والفكرة هي لتحديد 2 ما من فترة مختلفة على أساس تفضيل الخاص بك والانتظار بالنسبة لهم لعبور. إذا كانوا يعبرون إلى الاتجاه الصعودي سوف نشتري أو تذهب لفترة طويلة. إذا عبر إلى الجانب السلبي سوف نبيع أو قصيرة. الآن إذا نظرتم إلى الرسم البياني، فمن السهل أن يكون كونفينس أن هذا المفهوم يعمل. في الواقع هذا نادرا ما يكون صحيحا. فكر في الأمر. إذا كان هذا هو كل ما عليك القيام به، ثم الجميع سوف كسب المال في النقد الاجنبى. الناس سوف يكون الإقلاع عن عملهم للتجارة الفوركس مع ما عبور. هنا هو الواقع. عندما كنت تتداول مع ما عبور، نظرية يطلب منك شراء أو بيع على الصليب. ومع ذلك، وبحلول الوقت الذي ترى الصليب من ما، والثمن هو بالفعل تمرير تلك النقطة وأنها مستعدة لعكس إلى الجانب الآخر. أن 8217s لماذا تنتهي دائما حتى تفقد. ولكن كنت لا حقا الرقم هذا لأنك مشغول جدا إلقاء اللوم على نفسك لعدم دراسة ما يكفي من النظريات الفنية. والحقيقة هي النظريات الفنية هي المشكلة مع تجار الفوركس. للمساعدة في قضايا عبور ما، قرر بعض المتداولين ذكاء إضافة المزيد من المؤشرات على الرسم البياني. ويطلق عليهم تسمية المؤشرات. على سبيل المثال: ماسد، ستوكاستيك، لاغوير، رسي وغيرها الكثير. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر غبي آخر. هذا المؤشر هو نفسه معبر ما. مجرد نسخة مصغرة الخلط بين تلك التي هي صحن جدا أن نعتقد أن أكثر من 80 هو ذروة الشراء مما يشير إلى أن السعر ينخفض ​​و Let8217s كل بيع. بيلو 20 هو ذروة البيع مما يعني أن السعر يرتفع و let8217s كل شراء الآن. كل من يخلق هذا غير المرغوب فيه قد يكون التدخين الكراك أو شيء من هذا. إذا كنت تدرس ستوشاستيك بعناية، وسوف ندرك أنه يفعل الشيء نفسه أن ما عبور يفعل. باستثناء ما هو أكثر خطورة لأنك قد تكون دخول التجارة في المعبر الصحيح ومؤشر التحرك لصالحك، ولكن السعر تتحرك فقط حوالي 5 نقاط ثم عكس ضدك والسعر التحرك أنثر 200 نقطة. نأمل في نهاية هذا الأسبوع سوف نشر استراتيجية بأكملها على كيفية أنا رادي. المؤشر ليس سيئا على الإطلاق، فقط لا اتخاذ قرار للدخول أو الخروج، وذلك باستخدام مؤشر وحده، يجب الجمع بين ذلك مع التحليل الفني مثل دعم المقاومة، خط الاتجاه وأكثر من ذلك. مؤشر يساعدنا حساب حساب معقدة مثل حالة ذروة الشراء وذروة البيع، أو مساعدتنا لحساب متوسط ​​السعر في الأيام العشرة الماضية. المؤشر تصبح في متناول يدي، إذا كنا نعرف كيفية استخدامها. - 888 قوة الحصان - سرعة الزخم سرعة تشغيل نحو مؤشر فيكتوري ليست سيئة على الإطلاق، فقط لا اتخاذ قرار للدخول أو الخروج، وذلك باستخدام مؤشر وحده، يجب الجمع بين ذلك مع التحليل الفني مثل دعم المقاومة، خط الاتجاه وأكثر من ذلك. مؤشر يساعدنا حساب حساب معقدة مثل حالة ذروة الشراء وذروة البيع، أو مساعدتنا لحساب متوسط ​​السعر في الأيام العشرة الماضية. المؤشر تصبح في متناول يدي، إذا كنا نعرف كيفية استخدامها. قد تكون على حق، ولكن المزيد من المؤشرات لديك على الرسم البياني الخاص بك أكثر الخلط تصبح. المشكلة هي كل مؤشر سوف اقول لكم شيئا مختلفا. أي واحد للذهاب مع بالإضافة إلى ذلك، تاريخ الأسعار هي لعبة التخمين عندما يتعلق الأمر بتداول العملات الأجنبية. فمن الأسهل أن مجرد شراء منخفضة وبيع عالية إذا كنت تستطيع تحديد أين عالية والمنخفضة أو مجرد الوجه عملة واحدة. والمؤشر الوحيد الذي سأحبذه هو مفهوم الدعم والمقاومة. يمكنك أيضا استخدام ما لنفس الغرض من الدعم والمقاومة طالما أنك لا تستخدم مفهوم العبور ولكن مفهوم حركة السعر داخل ما أنا أيضا استخدام مؤشر حركة زوج العملات لأنها هي الطرق الميكانيكية للنظر في ومقارنة أزواج العملات المختلفة . خط الاتجاه كان من شأنه أن يكون أداة عظيمة، ولكن اليدين رسم خط الاتجاه نادرا ما تكون دقيقة وبالتالي أنا العودة إلى العمل price. The شراء منخفضة وبيع نظام عالية، وأفضل طريقة لكسب المال انضم سبتمبر 2005 الحالة: عضو 2،697 المشاركات حاولنا جميعا أشياء كثيرة، المتوسطات المتحركة، الاتجاهات، فيبوناتشي، ماسد، تسي، مارتيانغل، بيراميدينغ. ويف قراءة الكتب، وبعضنا قد حضر الدورات، حاول و (لبعض) مشفرة مناطق العد لا تعد ولا تحصى. لقد درسنا أساسيات الاقتصاد الكلي الجيوسياسية للبلدان، وحاولنا فك ما يدور حول ذهن البنوك المركزية، وتبع ذلك القرارات النقدية. ومع ذلك، يبدو أن كسب المال كان معقدا كما كان من أي وقت مضى، والسوق مرة أخرى خداع أنفسنا وذهبت بشكل لا معنى له في الاتجاه المعاكس. في معظم الأحيان يبدو أن السوق يتصرف بطريقة غامضة ولا معنى لها، أن نبدأ في التشكيك في معنى كل الحقائق التي كنا نعتقد مرة واحدة ذات الصلة للتنبؤ اتجاه السوق في المستقبل. هذه هي لعبة مزورة، وفي شيء لعبة مزورة هو مثل ما يبدو، ولا شيء يجعل 100 الشعور. لذلك أريد أن أعود إلى أساس كسب المال في التداول، ويتيح الاعتراف الذي هي هذه الأساس: يمكنك كسب المال عند شراء أقل مما كنت بيع، وكنت بيع أعلى مما تشتري. وبعبارة أخرى، ما علينا القيام به من أجل كسب المال هو شراء منخفضة وبيع عالية. وهذا النظام سوف تظهر لك بالضبط كيف نفعل ذلك، بطريقة بسيطة لا جدال فيه، مرارا وتكرارا، دون الحاجة للبحث عن المؤشرات والأساسيات والأخبار الاقتصادية والسياسات النقدية للبنك المركزي، ونحن لسنا في حاجة إلى فيبوناتشي، ترندلينس، علم التنجيم والوقت يسافر. كل ما سنحتاج إليه هو الرسوم البيانية عارية، وتذكر، وكلما جعلت أكثر تعقيدا، وأكثر صعوبة تحصل عليه. في الوظائف القليلة القادمة سوف نرى بعض الأمثلة النظرية للقواعد الأساسية للنظام، مع بعض المخططات النظرية (بخط اليد، وليس الرسوم البيانية العملة الحقيقية) من أجل فهم حقا أين ومتى لشراء وأين ومتى بيع. انضمت أكتوبر 2012 الحالة: ماستر التاجر 3،154 المشاركات حاولنا جميعا أشياء كثيرة، المتوسطات المتحركة، الاتجاهات، فيبوناتشي، ماسد، تسي، مارتيانغل، بيراميدينغ. ويف قراءة الكتب، وبعضنا قد حضر الدورات، حاول و (لبعض) مشفرة مناطق العد لا تعد ولا تحصى. لقد درسنا أساسيات الاقتصاد الكلي الجيوسياسية للبلدان، وحاولنا فك ما يدور حول ذهن البنوك المركزية، وتبع ذلك القرارات النقدية. ومع ذلك، يبدو أن كسب المال كان معقدا كما كان من أي وقت مضى، والسوق مرة أخرى خداع أنفسنا وذهبت بشكل لا معنى له في الاتجاه المعاكس. معظم الوقت يبدو أن عمل السوق. هل أنت متأكد من شراء منخفضة وبيع عالية هي الطريقة الوحيدة لكسب المال ماذا عن شراء عالية وبيع أعلى كيف يمكنك تحديد منخفضة وعالية أنا المتجر من المعلومات، وأنا أعلم كل ما أستطيع أن كنت متأكدا من شراء منخفضة وبيع عالية هو الطريقة الوحيدة لكسب المال ماذا عن شراء عالية وبيع أعلى كيف يمكنك تحديد منخفضة وعالية نعم هذا سؤال جيد، والطريقة الوحيدة لكسب المال هو شراء أقل ثم تبيع، حتى إذا كنت تشتري عالية وبيع أعلى كنت لا تزال شراء أقل ثم كنت تبيع، كنت لا تزال شراء منخفضة مقارنة بيع الخاص بك. ومع ذلك أرى وجهة نظرك، مثل في اتجاه صعودي قوي، يمكنك شراء عالية وبيع أعلى من ذلك، وهذا هو وسيلة لكسب المال أيضا. إيف حاول هذا النهج لسنوات، ولكن لا تعمل معي، وشراء عالية وبيع منخفضة واسنت صفقة جيدة بالنسبة لي. وأنا أعلم أن العديد من التجار كريباكوتكوت التجارة بهذه الطريقة، أنها جيدة حقا إذا كانوا يمكن كسب المال هذا النظام ولكن عن شراء منخفضة وبيع عالية أما بالنسبة للسؤال الثاني الخاص بك، كيف يمكنك تحديد منخفضة و هايكوت، والإجابة على هذا السؤال هو ما هذا النظام هو كل شيء، وسوف أجيب على ذلك قريبا تحرير: إيف تعديل عنوان الموضوع مع كوبيست طريقة لجعل مونيكوت بدلا من كوتونليكوت، لذلك نحن جميعا سعداء الآن حسنا، إذا كنت قد قرأت بعناية وفهمت بعمق أول وظيفة، كنت قد فهمت أيضا لماذا أفضل طريقة لكسب المال هو التمسك الحقيقة الأساسية الرئيسية لكسب المال في التداول، وهذه الحقيقة هي شراء منخفضة، بيع عالية. عقلك الحب الأشياء المعقدة، وهذا هو الغرض الوحيد من العقل، من أجل حل الحيل والمشاكل. ومع ذلك، لكسب المال هو بسيط، وفي كل مرة كنت جعل التداول شيء معقد (مع جميع المواد كتب في أول وظيفة) جعل المال تصبح معقدة حتى لا يستمع عقلك، لا أستمع عندما تقول انك بحاجة الى شيء أكثر تعقيدا، بل هو ليي مع هذه الفرضية، يتيح المضي قدما. لذلك، شراء منخفضة، بيع عالية. كيف يمكننا أن نعرف ما هو منخفض وعالي منخفض مقارنة مع ما الجواب، هو منخفض بالمقارنة مع المستقبل ومع ذلك، نحن لا نعرف المستقبل، إذا كنا نعلم أننا سوف تستخدم رافعة 200X وجعل 1 مليار في أقل من شهر. لحسن الحظ بالنسبة لنا، لا مستثمرين آخرونشيدجيفوندسترادرز يعرفون المستقبل، كل ما يعرفونه هو الماضي، ممثلة في الرسوم البيانية، وهذا هو ما يستخدمونه جميعا لتحديد متى وأين هو منخفض ومتى وأين عالية حتى ننسى المستقبل، يتيح عصا إلى الرسوم البيانية (الماضية والحالية). نفس السؤال مرة أخرى: منخفضة بالمقارنة مع ما بالمقارنة مع الماضي. تحت صورة إيف جعلت، وليس الرسم البياني الحقيقي، ولكن مجرد تمثيل واحد. يمكنك بقعة حيث عالية هو وانخفاض الصورة المرفقة (اضغط للتكبير) شكرا لك مينغاري لذلك، منخفضة يمكن اعتبار أي شيء أقل من السابق السابق منخفض على الرسم البياني، ويمكن اعتبار ارتفاع أي شيء فوق ارتفاع السابقة معينة على الرسم البياني. أدناه صورة أخرى مع بعض الأسهم الملونة (السهم الأحمر هو للبيع، السهم الأخضر هو للشراء). كما ترون هناك النسخة الأساسية للمفهوم ونسخة مزدوجة، في السوق الحقيقية هناك الزوجي ثلاثة أضعاف الحالات رباعية الأضلاع وهذه هي أجمل منها صورة مرفقة (اضغط للتكبير) انضم سبتمبر 2005 الحالة: عضو 2،697 المشاركات و الاتجاه، شراء منخفضة خلال الترند الهابط أو بيع عالية خلال الاتجاه الصعودي يمكن أن تكون خطيرة جدا، وهذا هو السبب يجب عليك إبقاء العين على الاتجاه (إذا كان هناك أي)، وتجنب التخلي عنه. وقال هذا، إحصائيا 75 من الوقت السوق هو الاتجاه، من وقت لآخر اتجاه قوي تطور في واحدة أو أكثر من العملات، على سبيل المثال زكسجبي الاتجاه الصعودي الحالي، أو غبوسد الاتجاه الهبوطي الحالي، والحس السليم هو مجرد التجارة لا ضد قوي الاتجاه عندما يكون هناك واحد. كيف تتداول اتجاهات الشراء منخفضة وبيع عالية قد تظهر الصورة أدناه (هذه هي الصورة الافتراضية الأخيرة، من الآن فصاعدا انظر نماذج الرسوم البيانية الحقيقية). صورة مرفقة (اضغط للتكبير) شكرا لك مينغاري لذلك، يمكن اعتبار منخفض أي شيء أقل من السابق السابق منخفض على الرسم البياني، ويمكن اعتبار ارتفاع أي شيء فوق أعلى السابقة معينة على الرسم البياني. أدناه صورة أخرى مع بعض الأسهم الملونة (السهم الأحمر هو للبيع، السهم الأخضر هو للشراء). كما ترون هناك النسخة الأساسية للمفهوم ونسخة مزدوجة، في السوق الحقيقية هناك الزوجي ثلاثة أضعاف الحالات الرباعية وهذه هي أجمل منها شيء من هذا القبيل نعم. ولكن الأهم من ذلك النقاط التي ذكرتها يمكن أن يكون الاتجاه استمرار الانفجارات. القطيع يحب لهم أن كوتغيت في تريندكوت. بشكل دائم، فإنها تفقد. لذلك من الناحية النظرية عندما كل جو وابن عمه يشترون، كنت تبيع. بطبيعة الحال فإن الخدعة (إذا كان هناك واحد.) هو تجنب الاتجاه الحقيقي استمرار الاختراق (: شيء من هذا القبيل نعم، ولكن الأهم من ذلك أن النقاط التي ذكرتها يمكن أن يكون الاتجاه استمرار الانفجارات. القطيع يحب لهم أن يقتبس في تريندكوت. دائما ما يخسرون، لذلك من الناحية النظرية عندما كل جو وابن عمه يشترون، كنت تبيع، بالطبع خدعة (إذا كان هناك واحد.) هو تجنب الاتجاه الحقيقي استمرار الاختراق (: نعم هذا هو السبب في أنني لا أحب (كما اقترح Jmn5611)، تحت صورة ما يمكن (ومعظم الوقت) يحدث نهج شراء عالية وكان يستخدم في الغالب في الأسهم والأسهم المالية، مثل SampP500، والأسواق الذي يذهب لسنوات وسنوات على التوالي أوب، حتى هناك التجار الناجحين فقط (مثل جيسي ليفرمور) شراء عالية وتأخذ أرباحها بعد فترة وجيزة من أجل تجنب الحصول على الصيد من قبل الانتكاس، مرات عديدة إلا أنها لا تحصل على الصيد من قبل انعكاس و تفقد كبيرة، وجميعهم يفقدون السراويل كلما الاتجاه عكس. بطريقة أو بأخرى حتى في سوق تتجه قوية، وشراء عالية وبيع منخفضة هو استراتيجية خاسرة على المدى الطويل (يمكنك أن تكون محظوظا عدة مرات ولكن ليس في كل وقت)، إذا إذا كنت تنظر في ذلك أننا التجار الفوركس لا تستخدم بعض مستوى من الرافعة المالية، وأيضا صديقي شراء عالية وبيع منخفضة هو أفضل وسيلة لحرق حسابك. صورة مرفقة (اضغط للتكبير) شيء من هذا القبيل نعم. ولكن الأهم من ذلك النقاط التي ذكرتها يمكن أن يكون الاتجاه استمرار الانفجارات. القطيع يحب لهم أن كوتغيت في تريندكوت. بشكل دائم، فإنها تفقد. لذلك من الناحية النظرية عندما كل جو وابن عمه يشترون، كنت تبيع. بطبيعة الحال خدعة (إذا كان هناك واحد.) هو تجنب الاتجاه الحقيقي استمرار الاختراق (: نعم ترى في بلدي كوتيرند ترادينغكووت سبيل المثال حيث لم أكن كتابة الأرباح كوتاك هنا أو السماح لها رونكوت، وهذا هو أننا لا نعرف ما إذا كان عندما تحصل على السعر والعودة إلى توبوتوم خلال الاتجاه سوف يستمر في هذا الاتجاه (الاتجاه استمرار الاختراق) أو هو الذهاب الى عكس من هناك، بالطبع استراتيجية الأكثر أمانا هي أن تأخذ الأرباح على هذا توبوتوم، ولكن هناك 3 خيارات مختلفة أننا يمكن استخدامها في مثل هذه السيناريوهات: 1) أخذ الأرباح 2) وضع ستوبلوس من مواقفنا (بالفعل في ربح جيد) في 1 نقطة، فقط لتكون آمنة، والسماح لها بتشغيل. 3) لا تفعل شيئا، والسماح لها بتشغيل (قليلا خطيرة ولكن إذا كان الاتجاه هو واحد قوي حقيقي، في أفضل خيار) من تجربتي، واتخاذ الأرباح هو شيء جيد جدا القيام به، عدة مرات سوف تفوت بعض كبيرة التحرك على الرغم من ذلك، ولكن أكثر من سعر الوقت هو الذهاب الى جعل عكس قليلا من هناك (ما يكفي لضرب ستوبلوس نقطة 1)، وفي حال كنت لا تستخدم ستوبلوس واقية، إذا كان الاتجاه عكس كنت تسير في نهاية المطاف إلى الأسف حقا ل لم تأخذ الأرباح. لذا نصيحتي: أخذ الأرباح وبطبيعة الحال، إذا كان الاتجاه ليست قوية بشكل خاص، يمكنك حتى شراء منخفضة أو بيع عالية ضد ذلك، ودائما شراء منخفضة وبيع عالية. صديقي تونيرا شكرا لك أولا تأكد من شراء السعر المنخفض وبيع ارتفاع الأسعار ولكن المشكلة هي تعريف عالية وذلك لانخفاض كل التحليل الفني والأساسي واحد يذهب ميلا لهذا التعريف من مؤشر منخفض ومنخفض كمثال في منطقة ذروة الشراء يعتبر عالية. ولكن عالية لما. مؤكد عالية لانخفاض آخر. عندما يأتي هذا الانخفاض في منطقة أخرى ذروة الشراء منطقة أنها منخفضة إلى أخرى عالية حيث يبقى السعر في ذلك للحصول على بعض القوة (كما هو الحال في ماسد) أو مؤشر حدود (مؤشر ستوكاستيك، مؤشر القوة النسبية و.) حتى لا يكون هناك تأكيد. نعم، هناك شيء للنظر فيه وأنه هو أنه مع ارتفاع على الرسم البياني 5min قد لا تزال منخفضة جدا على الرسم البياني 4H، أنت ما أعنيه. لذلك، من المهم جدا أن ننظر أولا وقبل كل شيء في الصورة الكبيرة، وعندما يكون لدينا إشارة على الصورة الكبيرة، ونحن قد تذهب في الصورة أصغر وأصغر، وهذا هو ما كنت أشير في بلدي مثال مع نسخة كوتدوبلكوت، وهذا هو في الواقع المفتاح الحقيقي للنظام برمته، عند شراء منخفضة يجب أن تشتري حقا في أدنى مستوى ممكن، وبطبيعة الحال نحن لن يذهب للقبض على قمم أو قيعان إلى نقطة، ولكن هذا ليس مطلوبا أدناه يروس الرسم البياني للأسبوع الحالي الصورة المرفقة (اضغط للتكبير)

No comments:

Post a Comment